كولر : الظروف ضدنا أمام سيمبا.. ويوجه رسالة لجماهير الأهلي

كولر - الأهلي
كولر - الأهلي

علق السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على فوز المارد الأحمر بهدف دون رد أمام سيمبا التنزاني في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

كولر - الأهلي
حقيقة رفض الأهلي تجديد عقد علي معلول

وحقق الأهلي بقيادة كولر الفوز على منافسه سيمبا التنزاني بهدف دون رد في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب"دار السلام".

وقال كولر في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء "كنا ندرك أن هذه مواجهة ستكون صعبة وازدادت بسبب قوة المنافس والأجواء المحيطة بالفريق مثل حالة الطقس والرطوبة، بالإضلافة لتأخير انضمام اللاعبين الدوليين لصفوف الأهلي عقب نهاية فترة التوقف الدولي".

وتابع" بعض اللاعبين في صفوفنا شاركوا حتى اخر دقيقة مع منتخبات بلاده يوم 26 مارس، وبعد ذلك سافروا مباشرة من أجل اللحاق بالبعثة، حيث وصلوا لنا بصورة متأخرة في المطار وبدون الحصول على راحة".

وأشار" الظروف كانت ضدنا قبل هذا اللقاء ولكن في كل الأحوال قدمنا أداءً كبيرًا وقويًا، واستطعنا تحقيق الانتصار، ولكننا لم نصعد حتى الآن، لدينا مباراة عودة الأسبوع المقبل، ويجب أن نستعد لها بشكل جيد".

وعن غيابات اللاعبين للإصابة ، أجاب " هي جزء من كرة القدم ولكن حاول اتجهيز جميع اللاعبين في القائمة للتغلب على مثل هذه الظروف، ولكي يكون أي لاعب يشارك جاهزًا ومستعدًا للمباراة مثل بقية زملائه".

وعن تبديل مروان عطية بـ أفشة، أوضح " لتغيير طريقة اللعب من أجل الاحتفاظ بالكرة، والأخير له واجبات دفاعية يقدمها بشكل جيدة، وعاد في لقطة دفاعية ومنع فيها فرصة هدف محقق".

وعن جماهير الأهلي، أجاب " كانوا حاضرين لدعمنا ومساندتنا، اليوم كان عددهم قليلًا وجماهير سيمبا كانت تملئ الملعب، لكن مشجعينا حرصوا على دعمنا بقوة، ودعمهم يصنع الفارق مهما كان عددهم وسعيد بتوجدهم دائمًا".

واتم" أتمنى حضورهم بالسعة الكاملة في لقاء العودة أمام سيمبا ، لأنهم اللاعب رقم 1، ونحن في انتظارهم باستاد القاهرة".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com