كوبر يرحل عن تدريب منتخب سوريا بعد خماسية اليابان

هيكتور كوبر
هيكتور كوبر

أعلن المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر استقالته من منصبه كمدرب لمنتخب سوريا بعد الهزيمة القاسية بخمسة أهداف دون رد أمام اليابان في تصفيات كأس العالم 2026.

هيكتور كوبر
ألماني في منتخب سوريا.. فيفا يفاجئ كوبر بقرار جديد

أكد كوبر خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة أن هذه النتيجة تعني نهاية مشواره مع منتخب سوريا، قائلاً: "كنت مدربًا للمنتخب السوري لمدة عام ونصف تقريبًا، لكن للأسف لم أتمكن من تحقيق أهدافي.

أود أن أشكر الشعب السوري واتحاد كرة القدم السوري، وقد انتهت المغامرة. أشعر بالرضا عن العمل الذي قمت به، ولكنني لم أتمكن من الوصول إلى المرحلة التالية في التصفيات".

وأضاف: "أود أن أعبر عن شكري للقائمين على الرياضة في سوريا وإدارة اتحاد كرة القدم لدعمهم الكامل. للأسف، هذا هو واقع كرة القدم.

أشكر اللاعبين على الجهود التي بذلوها، وأعتذر من الجماهير السورية لعدم تمكني من إسعادهم. أشكر الجميع على اللحظات السعيدة والحزينة التي مررنا بها معًا. حاولت بذل أقصى جهدي، وكنا نحلم ونعمل بجد معًا".

وفي ختام المؤتمر، وجه كوبر رسالة إلى الجماهير السورية قائلاً: "تمتلكون الآن لاعبين موهوبين للغاية، ولكنهم يحتاجون إلى مزيد من الوقت للتأقلم وبناء منتخب قوي. هذا المشروع الذي بدأه الاتحاد يحتاج إلى المزيد من الوقت. أتمنى لكم كل التوفيق في المستقبل".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com