كواليس انضمام نجم منتخب مصر المحترف لتدريبات الأهلي

الأهلي
الأهلي

انضم لاعب مصري محترف في الملاعب الإنجليزية اليوم الاثنين، إلى تدريبات النادي الأهلي، لقضاء فترة معايشة قبل التوقيع الرسمي معه في الفترة المقبلة.

الأهلي
صفقات الأهلي الصيفية.. 5 أجانب سوبر على رادار القلعة الحمراء

واستقبل تدريب فريق الأهلي مواليد 2003 مساء اليوم الاثنين، عضوًا جديدًا، بعد انضمام رامز حفظ الله نجم منتخب مصر للشباب والمحترف في صفوف ميلوال الإنجليزي.

ومن المقرر أن يخضع رامز حفظ الله لقضاء فترة معايشة مع النادي الأهلي في الفترة المقبلة، بعد توصية من خالد بيبو مدير الكرة في القلعة الحمراء، ليكون تحت إشراف مسؤولي فرق الشباب في النادي.

ووصل نجم ميلوال الإنجليزي قبل يومين، بعدما كان بعيدًا عن الملاعب منذ عام 2022، بسبب تعرضه للإصابة أثناء فترة معايشته مع بورتيمونينسي البرتغالي.

أزمة رامز حفظ الله مع منتخب مصر

ويحمل رامز حفظ الله الجنسيتين المصرية والمغربية، بالإضافة إلى الإيطالية، وفي عام 2020، تلقى دعوتين من المنتخبين المصري والمغربي، ولكن أسلوب اتحاد الكرة الوطني جعل اللاعب ينفر من منتخب مصر، ويختار اللعب لأسود أطلس، بسبب مطالبتهم له بالقدوم للتجربة فترة تحت إشراف ربيع ياسين المدير الفني حينها لـمنتخب الشباب، مع تكلفه بكافة مصاريفه.

وعلى الجانب الآخر، أعلن الاتحاد المغربي دعمه للاعب واحتضانه له، وأرسل تكاليف قدومه إلى الدار البيضاء، وانضم إليهم ولكنه لم يخوض أي مباراة بقميص الأسود، ليختار منتخب مصر من جديد، ويلعب معه مباراة ودية تحت قيادة محمود جابر.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com