كواليس انسحاب تشيلسي من صفقة ريال مدريد الجديدة

تشيلسي ـ الدوري الإنجليزي
تشيلسي ـ الدوري الإنجليزي

كشفت تقارير صحفية في الساعات الماضية عن كواليس انسحاب نادي تشيلسي الإنجليزي من صفقة التعاقد مع البرازيلي الشاب إندريك فيليبي صفقة ريال مدريد الجديدة.

ونجح نادي ريال مدريد في الأيام الماضية حسم صفقة التعاقد مع إندريك من ناديه البرازيلي بالميراس بعقد لمدة ست سنوات، مقابل 60 مليون يورو.

تشيلسي ـ الدوري الإنجليزي
كل ما تريد معرفته عن مباراة ريال مدريد ضد يونيون برلين في دوري أبطال أوروبا

صدمة لـ تشيلسي بسبب ريال مدريد

ونقل الصحفي الإيطالي الشهير رومانو تصريحات والد اللاعب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "إكس".

وقال دوجلاس والد إندريك في تصريحاته" لقد تلقينا دعوة من تشيلسي، من المالك، وذهبنا إلى هناك لرؤية النادي والبلد، لقد شاهدنا تشيلسي يلعب ضد أرسنال وأتيحت لنا الفرصة لرؤية المدرب والمرافق وجورجينيو وسيزار أزبيليكويتا وتياجو سيلفا، لقد شرحوا لنا كل شيء، لقد تعرفنا على الشخص الذي سيساعدنا على الاستقرار".

وتابع والد نجم بالميراس في تصريحاته" لقد رأينا المنزل الذي سنعيش فيه، والمدرسة التي كان سيذهب إليها إندريك، والكنيسة التي سنرتادها، كان كل شيء على ما يرام بالنسبة لنا في تشيلسي، ومع ذلك، كل شيء تغير في اللحظة الأخيرة".

وشدد" لمفاوضات أُغلقت، كنت أعتقد بالفعل أنني سأعيش في لندن مع هذا الطقس البارد، لكن اتصل وكيل ابني ليلا وقال إن مالك تشيلسي انسحب من الصفقة لأن السعر الذي سيتعين عليهم دفعه مقابل إندريك من شأنه أن يضخم السوق".

وأكمل" كان إجمالي المبلغ 60 مليون يورو لصبي يبلغ من العمر 16 عامًا والذي كان سيصل إلى البلاد بعد عامين تقريبًا.. ثم وصل ريال مدريد".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com