كواليس اجتماع الخطيب وكولر في الأهلي بعد التتويج بكأس السوبر

محمود الخطيب ومارسيل كولر
محمود الخطيب ومارسيل كولر

عقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي اجتماعًا مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء عقب التتويج بكأس السوبر المصري.

محمود الخطيب ومارسيل كولر
عروض خليجية تطارد نجم الأهلي بعد تألقه في كأس العالم للأندية

ونجح فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر في حصد بطولة السوبر المصري على حساب نادي مودرن فيوتشر بعد الفوز بأربعة أهداف مقابل هدف.

وحضر الاجتماع كل من ‏لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، ‏وعضوية زكريا ناصف، وفي وجود الكابتن حسام غالي عضو مجلس ‏الإدارة، ‏و خالد بيبو مدير الكرة، والدكتور خالد الجوادي القائم بأعمال الترجمة.

وناقش الخطيب أثناء الاجتماع مع المدير الفني السويسري تقييم المرحلة الماضية على كافة ‏المستويات. وتطرق إلى احتياجات الفريق خلال الفترة القادمة بالإضافة إلى والعمل على توفير كل ‏عناصر ‏النجاح حتى يستكمل مشواره بصورة جيدة لما تطمح إليه الجماهير الحمراء.

وارتبط المارد الأحمر بالدخول في مفاوضات قوية مع أكثر من لاعب للحصول على خدماتهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر.

وأشارت تقارير صحفية أن كولر يريد تدعيم صفوف الأهلي بعدد من الصفقات القوية على رأسها لاعب يجيد في مركز الظهير الأيسر ومهاجم تحت السن.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com