كل ما تريد معرفته عن مباراة الأهلي ضد فيوتشر في نهائي السوبر المصري

الأهلي
الأهلي

 يقدم لكم موقع «واتس كورة» موعد مباراة الأهلي ضد فيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري، والمقام في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة للقاء.

الأهلي
هل يضم الزمالك لاعب الأهلي السابق في يناير؟.. رد رسمي

وضرب الأهلي موعدًا ناريًا مع فيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري، في البطولة التي تستضيفها دولة الإمارات العربية خلال الفترة من 25 إلى 28 ديسمبر الجاري.

وحقق الأهلي فوزًا صعبًا للغاية على حساب سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين في نصف نهائي كأس السوبر المصري، ليتأهل الأحمر إلى المباراة النهائية.

وسجل آرثر جاستس مدافع فريق سيراميكا كليوباترا، هدفًا عكسيًا بالخطأ في مرماه في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني ليتأهل الأهلي لنهائي كأس السوبر المصرية، حيث كانت المباراة تتجه إلى ركلات الترجيح قبل أن يحسمها الأحمر في الوقت القاتل.

بدوره نجح فريق مودرن فيوتشر في حجز مقعده في نهائي كأس السوبر المصري، بعد نجح في الفوز على بيراميدز، بعد ماراثون طويل في ركلات الترجيح، وصل إلى 34 ركلة.

كما يواجه فريق بيراميدز نظيره سيراميكا كليوباترا في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع، لبطولة كأس السوبر المصري، وذلك في الثالثة عصر يوم الخميس المقبل 28 ديسمبر 2023.

موعد مباراة الأهلي ضد فيوتشر في نهائي كأس السوبر

يلاقي الأهلي نظيره فيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري على ملعب محمد بن زايد في الإمارات، وذلك يوم الخميس المقبل الموافق 28 ديسمبر 2023.

تنطلق مباراة الأهلي ضد فيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد فيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي على التشكيل الذي سيخوض به مواجهة مودرن فيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري.

ومن المتوقع أن يدخل الأهلي مواجهة مودرن فيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، علي معلول.

وسط الملعب: مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور.

الهجوم: حسين الشحات، بيرسي تاو، محمود عبد المنعم كهربا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد فيوتشر في كأس السوبر المصري

تنقل مباراة نهائي كأس السوبر المصري، بين الأهلي ضد فيوتشر، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الرياضية، المالك الحصري لإذاعة البطولات المحلية.

كما تذاع مباراة الأهلي ضد فيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري، عبر شبكة قنوات أبوظبي الرياضية الرياضية الإماراتية، نظرًا لإقامة البطولة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com