كانتي يتحدث عن احترافه في السعودية وعودته لـ منتخب فرنسا

كانتي - الاتحاد
كانتي - الاتحاد

تحدث نجولو كانتي نجم منتخب فرنسا والمحترف في صفوف الاتحاد السعودي، عن عودته إلى صفوف الديوك من جديد، للمشاركة في كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

كانتي - الاتحاد
عودة كانتي.. مبابي وزائير إيمري على رأس قائمة فرنسا في يورو 2024

وقال كانتي في تصريحاته الصحفية والتي نقلتها شبكة "تيلي فوت": "كنت أعرف أن الذهاب إلى السعودية سيعقد عودتي إلى المنتخب الفرنسي، ولكن الأمر تعلق بالمستوى والعروض التي أقدمها، وبالفعل أتت بثمارها وعدت".

وأضاف نجم الاتحاد: "كان هناك عرضًا من جانب باريس سان جيرمان، ولكن الأمور لم تتم، ولديهم الآن خط وسط وفريق عظيم، ولم أضع الأمر في ذهني".

كانتي يشيد بـ مبابي

وتحدث نجولو عن زميله بالمنتخب كيليان مبابي، حيث قال: "عندما وصل مبابي إلى المنتخب لم أكن أتخيل بأنه بهذا المستوى المثير للإعجاب، إنه يتقدم بسرعة الصاروخ".

ودخل عادل رامي مدافع فرنسا السابق في مزاح مع كانتي، وقال له:" انت غشاش في اللعب، حينما لعبنا سويًا قلت لي يكفي 3 انتصارات متتالية، وبعد أن تقدمت عليك قلت لا اجعلها 5 انتصارات، وحينما تقدمت أنت عليّ رفضت أن نزيد عدد الانتصارات لأنك قمت بالريمونتادا".

ورد كانتي "إذا كان الجميع غشاش ربما أكون غشاشًا أكثر منهم ولكني لا أعرف"، ليرد عادل قائلًا: "لم أكن أريد أن أراك حزينًا، لأنه عندما تخسر يكون الأمر محزنًا".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com