كاف يهدد الأهلي والزمالك قبل نهائي أفريقيا والكونفيدرالية.. الحقيقة كاملة

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

كشفت تقارير صحفية في الساعات الماضية عن حقيقة تهديد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" الأهلي والزمالك قبل نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية.

الأهلي والزمالك
شوبير يكشف تفاصيل أزمة كولر مع نجم الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

ويواجه الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر منافسه الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 18 مايو الجاري على ملعب "الأولمبي" برادس في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وستنطلق مواجهة الزمالك أمام نهضة بركان في إياب نهائي الكونفيدرالية يوم الأحد الموافق 19 مايو الجاري على ملعب"القاهرة الدولي".

وانتشرت أنباء عديدة حول نزعاج مسؤولي الاتحاد الإفريقي من الزمالك والأهلي وإمكانية تحويلهم إلى لجنة الانضباط وفرض غرامات مالية تصل إلى 500 الف دولار قبل مباراتي نهائي الأبطال والكونفيدرالية.

وأشارت التقارير أنه لا صحة لتلك الأنباء التي تفيد بتهديد الكاف الزمالك التحويل إلى لجنة الانضباط أو فرض غرامات مالية وفي ذات الأمر النادي الأهلي نتيجة أزمة الدعوات الأخيرة والتي طلب الاتحاد الإفريقي الحصول عليها من الناديين.

وانتهت أزمة الدعوات في الساعات الماضية من جانب عبد الواحد السيد مدير الكرة بالزمالك وأمير توفيق المدير التنفيذي لشركة الكرة بالنادي الأهلي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com