كاف يحسم الجدل بخصوص إيقاف ثنائي الأهلي أمام يانج أفريكانز

الأهلي
الأهلي
تم النشر في

حسم الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" الجدل بشأن إيقاف ثنائي الأهلي محمد هاني وياسر إبراهيم في مباراة الفريق ضد يانج أفريكانز في دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي
بفرمان كولر.. الأهلي يتحرك لضم بديل معلول من الدوري المصري

ويستعد الأهلي لمواجهة يانج أفريكانز التنزاني يوم الجمعة المقبلة، في إطار الجولة السادسة والأخيرة ببطولة دوري أبطال أفريقيا بالموسم الجاري 2023-2024.

وانتشرت أنباء في الساعات الماضية عن احتمالية إيقاف محمد هاني وياسر إبراهيم ثنائي الأهلي وغيابهما عن مباراة يانج أفريكانز القادمة بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وبحسب تقرير الكاف حصل لاعبو الأهلي على 12 بطاقة صفراء في النسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا، واحدة بدور الـ32 لمروان عطية، و11 بطاقة بدور المجموعات "2 ياسر إبراهيم، 2 مروان عطية، 2 محمد هاني، 1 صلاح محسن، 1 علي معلول، 1 كريم نيدفيد، 1 محمد عبد المنعم، 1 أفشة".

ووفقا للائحة دوري أبطال أفريقيا فإن إيقاف أي لاعب بالبطولة سيكون بعد حصوله على 3 إنذارات، وليس إنذارين كحال باقي النسخ السابقة، وهو ما تم تطبيقه على مروان عطية وغاب عن لقاء ميدياما؟

وبناءًا على ذلك لن يتعرض محمد هاني وياسر إبراهيم للإيقاف أمام يانج أفريكانز لحصولهما على إنذارين وإن كان الأخير يعاني من إصابة تمنعه من المشاركة في المباراة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com