كاف يتغنى بمهارات نجم الزمالك بعد الفوز على فيوتشر في الكونفيدرالية

الزمالك
الزمالك

تغنى الحساب الرسمي لبطولتي كأس الكونفدرالية ودوري أبطال إفريقيا التابع للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، بمهارات محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد الزمالك أمام فيوتشر.

الزمالك
زيزو يشعل بركان الغضب داخل الزمالك.. بسبب كهربا وإمام عاشور

ونشر حساب الكونفيدرالية ودوري أبطال أفريقيا في منصة التواصل الاجتماعي «X» مقطع فيديو، لأبرز مهارات شيكابالا في مباراة الزمالك ضد فيوتشر في ذهاب ربع نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وعلق الحساب على مهارات شيكابالا بالقول: "شيكابالا قدم لنا مهارة اليوم بشكل مميز بهذه التمريرة الرائعة أمام مودرن فيوتشر!".

وحقق الزمالك فوزًا ثمينًا على نظيره مودرن فيوتشر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد الماضي، في ذهاب ربع نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، حيث سجل ثنائية الأبيض حمزة المثلوثي وأحمد سيد زيزو، فيما جاء هدف فيوتشر عن طريق علي ياسر.

ويستعد الزمالك لملاقاة فيوتشر مرة أخرى في إياب ربع نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، وذلك يوم الأحد المقبل الموافق 7 أبريل الجاري.

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من مباراة الزمالك ضد فيوتشر مع المتأهل من لقاء الملعب المالي ضد دريمز الغاني في نصف نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com