كارثة في معسكر منتخب مصر قبل لقاء غينيا.. هل يتدخل حسام حسن؟

حسام حسن - منتخب مصر
حسام حسن - منتخب مصر

لا حديث داخل الشارع الرياضي سوى عن المواجهة المرتقبة بين منتخب مصر وغينيا بيساو في الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

حسام حسن - منتخب مصر
بديل إمام عاشور.. صراع بين 3 نجوم في منتخب مصر حال تأكد غيابه

ويعاني منتخب مصر من مشكلة فنية واضحة خلال الفترة الماضية، تتمثل في غياب بصمة العناصر المحلية مع الفراعنة وهو ما سوف نستعرضه بالأرقام في السطور القادمة:

-شهدت آخر 7 مباريات رسمية لمنتخب مصر سواء في أمم أفريقيا أو في تصفيات كأس العالم عدم تسجيل أي لاعب محلي لأهداف، حيث جاءت جميع الأهداف من خلال المحترفين.

-سجل منتخب مصر 17 هدفا في آخر 7 مباريات كانت من خلال محمود حسن تريزيجيه 6 أهداف، ومصطفى محمد 5 أهداف، ومحمد صلاح 5 أهداف، بالإضافة إلى هدف سجله عمر مرموش.

-يعتبر مصطفى فتحي هو صاحب آخر هدف محلي وكان ذلك في لقاء إثيوبيا في 8 سبتمبر 2023، وكان في شباك إثيوبيا من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم.

فهل ينح حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر في تعزيز دور العناصر المحلية في صفوف منتخب مصر،وذلك باعتبارهم القوام الأساسي للفراعنة حيث اعتمد في تشكيل لقاء بوركينا فاسو على 7 عناصر من الدوري وهم أحمد سيد زيزو وإمام عاشور ومروان عطية ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني ومحمد الشناوي؟.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com