قرار صادم من كولر لـ جماهير الأهلي قبل مواجهة شباب بلوزداد

كولر - الأهلي
كولر - الأهلي

اتخذ السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي قرارًا صادمًا قبل المواجهة المرتقبة أمام نادي شباب بلوزداد الجزائري في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

كولر - الأهلي
موعد أول ظهور لـ صفقة الأهلي الجديدة في التدريبات.. وقرار مفاجئ من كولر

ومن المفترض أن يلعب النادي الأهلي مباراة ودية عصر اليوم الأثنين أمام نظيره نادي سموحة في الثالثة بتوقيت القاهرة على ستاد "السلام" في إطار استعدادت الأحمر لملاقاة بطل الجزائر.

ورفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر بصورة نهائية فكرة إذاعة ودية فريقه مع سموحة المقرر انطلاقها فى الثالثة عصر اليوم، الاثنين، باستاد السلام بحثاً عن السرية.

وفضل المدرب السويسري إخراج المصورين من ملعب المباراة، لفرض سياج من السرية على المباراة الودية استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد.

ويفتقد المارد الأحمر جهود العديد من اللاعبين فى ودية سموحة اليوم الاثنين لأسباب مختلفة حيث يغيب السباعي "محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، عمر كمال عبد الواحد، مروان عطية، إمام عاشور، وكهربا" بسبب حصولهم على راحة نتيجة مشاركتهم مع منتخب مصر في أمم أفريقيا.

ويغيب بيرسي تاو نظرًا لاستكماله البطولة مع منتخب جنوب أفريقيا بينما يفقد الأهلي جهود ليو ديانج عن ودية الأهلى وسموحة لمشاركته مع منتخب مالى بالبطولة الأفريقية التي ودعها مؤخرًا.

ويواصل أيضًا محمد الشناوى وأحمد عبد القادر ووسام أبو علي ومحمود متولي بسبب الإصابة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com