فيفا يحسم موقف كهربا من المشاركة في مباراة الأهلي وأوراوا في كأس العالم للأندية

كهربا - الأهلي
كهربا - الأهلي

حسم الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» موقف محمود عبدالمنعم كهربا من المشاركة في مباراة الأهلي ضد أوراوا ريد دياموندز الياباني في كأس العالم للأندية.

ويلاقي الأهلي نظيره أوراوا ريد دياموندز الياباني يوم الجمعة المقبل، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية.

كهربا - الأهلي
كولر يسخر من أنباء إصابة كهربا.. ويحذر من مواجهة فلومينينسي

هل يغيب كهربا عن مباراة الأهلي ضد أوراوا؟

ترددت خلال الساعات الماضية وخاصة بعد مباراة فلومينينسي البرازيلي أنباء عن حصول محمود كهربا على إنذار ثانٍ وغيابه عن مباراة الأهلي لتحديد المركز الثالث والرابع.

وجاء التضارب، بسبب إشارة "فيفا" إلى حصول كهربا على إنذار في مباراة فلومينينسي البرازيلي، قبل أن يتراجع مرة أخرى، ويحذف البطاقة الصفراء، ليصبح اللاعب جاهزًا للمشاركة مع الأهلي في مباراة أوراوا الياباني بمونديال الأندية.

بدوره قام الأهلي بمخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، للاستفسار عن موقف محمود عبد المنعم "كهربا" من المشاركة مع الأهلي في المباراة القادمة بـ كأس العالم للأندية.

من جانبه، أرسل "فيفا" خطابًا للرد على استفسار الأهلي، للكشف عن قائمة اللاعبين الحاصلين على بطاقة صفراء في مباراة الأهلي وفلومينينسي، مؤكدًا أن محمد عبدالمنعم هو اللاعب الوحيد من الأهلي الذي حصل على إنذار خلال المباراة الماضية.

ووفقًا لخطاب فيفا، فإن محمود كهربا، بات جاهزًا لقيادة خط هجوم الأهلي في المباراة القادمة ضد أوراوا الياباني، والمقرر إقامتها مساء يوم الجمعة القادمة، الموافق 22 من شهر ديسمبر الجاري في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في كأس العالم للأندية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com