فيتوريا: هدفنا إعادة كأس أفريقيا لمصر.. وكيروش لم يفشل

فيتوريا
فيتوريا

علق البرتغالي روي فيتوريا مدرب منتخب مصر على المواجهة المرتقبة ضد منتخب موزمبيق في افتتاح مشوار منتخب الفراعنة ببطولة أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

فيتوريا
محمد صلاح يفاجئ لاعبي منتخب مصر بفرمان ناري قبل مواجهة موزمبيق

وقال "فيتوريا" في المؤتمر الصحفي لمباراة موزمبيق: "الجهاز الفني واللاعبين لديهم مهمة أساسية بإعادة كأس أمم إفريقيا إلى مصر".

وأضاف: "لا أؤمن بالفرق التي تعتمد على الحالات الفردية، على العكس أؤمن بالفرق المنظمة الجماعية وهذا ينطبق علينا ايضًا بوجود محمد صلاح قائد المنتخب".

وأكد أن منتخب مصر سيخوض كل مباراة في بطولة أمم أفريقيا كأنها نهائي، مشيرًا إلى أنهم سيبذلون قصارى جهدهم لتحقيق لقب بطولة أمم أفريقيا هذا العام.

وواصل تصريحاته: "لا أعرف إن كان إنتاجنا الهجومي أفضل مما كان عليه مع كيروش الذي اعتقد أنه لم يفشل وقام بعمل رائع مع مصر، لكن أعرف أنه يتعين علينا الاهتمام بكل جوانب لعبنا واستغلال كل إمكانياتنا الهجومية".

وعن منتخب موزمبيق قال: "فريق جيد جدًا وعلينا أن نبقى متواضعين، لأن البقاء متواضعا هو رصيد لأي بطل. نحن نعلم أن المباراة الأولى مهمة لكل فريق، يجب أن نكون أقوياء ونفوز على موزمبيق أو أي فريق آخر".

وأكمل: "الفريق الذي لن يتحلى بالتنظيم خلال كل مراحل المباراة سيكون من الصعب عليه النجاح، يجب أن نتحكم في المباراة".

ويستهل منتخب مصر مشواره في بطولة أمم أفريقيا غدا الأحد، بمواجهة موزمبيق المحدد لها السابعة مساء، على فيليكس بواني، ضمن منافسات الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثانية بالبطولة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com