فرنانديز: مواجهة جالاتا سراي فرصتنا الأخيرة في دوري أبطال أوروبا

برونو فرنانديز
برونو فرنانديز

أكد برونو فرنانديز نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، على صعوبة الفترة الحالية التي يمر بها الشياطين الحمر، قبل موقعة جالاتا سراي التركي في دوري أبطال أوروبا.

وسيحل مانشستر يونايتد الإنجليزي ضيفًا ثقيلًا على جالاتا سراي التركي كساء غد الأربعاء، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وقال فرنانديز في تصريحاته للمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة اليوم:" من الواضح أنه من المهم بالنسبة لنا أن نكون في المنافسة، نريد أن نكون ضمن أفضل الأندية في أوروبا ".

وأضاف:" من الواضح أنه سيكون أمرًا مخيبًا للآمال إذا لم نتأهل عن المجموعة، لكنني لا أفكر في ذلك في الوقت الحالي، أنا أركز فقط على المباراة ضد جالات سراي".

وتابع برونو: "الطريقة الوحيدة التي يمكننا من خلالها التأهل هي الفوز على جالاتا سراي والوصول إلى المباراة الأخيرة مع فرصة للتأهل، لذا فإن تركيزنا في الوقت الحالي ينصب على الفوز بهذه المباراة، مع العلم أننا نلعب ضد خصم جيد خارج أرضنا".

برونو فرنانديز
بسبب رونالدو.. تصرف مثير من ميسي ضد نجم مانشستر يونايتد

فرنانديز ورد مثير على الانتقادات

وقال برونو على الانتقادات التي يتعرض لها الفريق:" من الواضح أنك لا تحب ذلك، أنت لا تحب أن يتم انتقادك، أعتقد أن الجميع متشابهون، لكن في الوقت نفسه، يجب علي أن أفعل الأفضل، أو ما أعتقد أنه الأفضل للفريق".

وتابع: "أنا لست على حق دائمًا، ولكن في ذهني في الوقت الحالي، هذا هو الاختيار الصحيح لذا أفعل ذلك، لذلك، أعتقد أنه من الطبيعي تمامًا عندما تلعب لمانشستر يونايتد أن تتعرض للانتقاد حتى لو قمت بعمل جيد أو سيئ، إذا فعلت الشيء الصحيح أو الخطأ، لذلك علي فقط أن أتعامل مع ذلك".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com