فرمان ناري من الأهلي بخصوص احتراف محمد عبد المنعم

محمد عبد المنعم - الأهلي
محمد عبد المنعم - الأهلي

يتواصل الحديث داخل النادي الأهلي، عن موقف الإدارة والجهاز الفني من رحيل المدافع محمد عبد المنعم، في ظل رغبة اللاعب في خوض تجربة الاحتراف في أحد الدوريات الأوروبية.

محمد عبد المنعم - الأهلي
تهديد سعودي يُبعد صفقة كبرى عن الأهلي في الميركاتو الصيفي

وبحسب مصدر داخل النادي الأهلي، فإن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، أبدى موافقته على رحيل محمد عبد المنعم خلال فترة الانتقالات الصيفية التي ستبدأ بعد أسابيع قليلة.

وأشار المصدر إلى أن محمد عبد المنعم تحدث خلال الفترة الماضية مع مسئولين في النادي الأهلي بشأن رغبته في الرحيل لخوض تجربة الاحتراف الخارجي.

وأوضح أن عبد المنعم تحدث أيضًا مع كولر عن رغبته في الرحيل إلى أوروبا ورغم أن المدرب السويسري يحتاج لجهود عبد المنعم في الفريق إلا أنه وافق على رحيله إذا كانت هذه رغبته.

وشدد المصدر على أن محمد عبد المنعم قال لمسؤولو الأهلي وكولر أنه يرغب في الإحتراف وهو صغير السن 25 عامًا، وهناك أندية كثيرة في أوربا ترغب في ضمّه الموسم المقبل وهو ما جعل النادي والمدير الفني يوافقان على رحيل اللاعب بشرط أن يكون العرض مناسب للنادي وللاعب.

ولفت إلى أن كولر لا يتردد في الموافقة على احتراف أي لاعب طالما كانت هذه هي رغبته مثلما فعل مع محمد شريف وحمدي فتحي بنهاية الموسم الماضي.

وأكد المصدر على أن محمد عبد المنعم ينتظر عروض من أندية أوربية أبرزها من فرنسا وألمانيا وأسبانيا، تمهيدًا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأختتم حديثه بالتأكيد على أنه من المقرر أن يحضر مندوب من شركة إنجليزية تتولى تسويق اللاعب، خلال مباراة مصر وبوركينا فاسو يوم 6 يونيو المقبل بالقاهرة في تصفيات مونديال 2026 لمشاهدة اللاعب عن قُرب.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com