فرمان عاجل من الخطيب في الأهلي بشأن إصابة علي معلول

علي معلول - محمود الخطيب - الأهلي
علي معلول - محمود الخطيب - الأهلي
تم النشر في

أصدر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي فرمانًا عاجلًا، بخصوص التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق، بعد إصابته بقطع جزئي في وتر أكيليس.

علي معلول - محمود الخطيب - الأهلي
علي معلول يفتح الباب أمام الأهلي لضم نجم المغرب

وتعرض علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للإصابة بقطع جزئي في وتر أكيليس، خلال مباراة الترجي التونسي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، ليتأكد غيابه عن الفريق الأحمر لفترة طويلة.

من جانبه، وجه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بتأهيل علي معلول في قطرأو المانيا وحسم ملف تجديد عقده مع القلعة الحمراء، لمدة موسمين بعد إصابته بوتر إكيليس.

وأعلن النادي الأهلي وبشكل رسمي مساء اليوم الاثنين، تطورات الحالة الصحية للدولي التونسي علي معلول، بعد خضوعه لعملية جراحية في وتر أكليس.

وكشف أحمد جاب الله طبيب النادي الأهلي، تأكد إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس، ليخضع اليوم الاثنين لعملية جراحية عاجلة.

وقال أحمد جاب الله طبيب الفريق إن علي معلول أجرى عملية جراحية ناجحة في وتر أكيلس صباح اليوم بمعرفة أحد كبار الأطباء المتخصصين.

وأضاف في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن جراحة معلول مطمئنة للغاية وسوف يحصل على راحة لمدة أسبوعين، ثم يبدأ التأهيل وفقًا للبرنامج العلاجي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com