فان دايك يتغنى بـ محمد صلاح قبل قمة ليفربول ضد مانشستر يونايتد في البريميرليج

فان دايك - ليفربول
فان دايك - ليفربول

تغنى الهولندي فيرجيل فان دايك، قائد فريق ليفربول بالنجم المصري محمد صلاح، قبل مباراة مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويستضيف ليفربول نظيره مانشستر يونايتد على ملعب أنفيلد رود، في قمة مباريات الأسبوع السابع عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

فان دايك - ليفربول
فان دايك يُوجه نصيحة هامة إلى ملاك ليفربول بشأن الصفقات الصيفية

فان دايك يشيد بقدرات محمد صلاح

أشاد الدولي الهولندي، فيرجيل فان دايك بالقدرات التي يتمتع بها النجم المصري محمد صلاح، مؤكدًا أنه لاعب لا يصدق، وذلك خلال تصريحات نقلها الموقع الرسمي لنادي ليفربول.

وقال فان دايك في تصريحات للموقع الرسمي لـ ليفربول، أن الشيء الجيد هو أنه يمكننا دائمًا البحث عن الإلهام بداخلنا، وفي الوقت الحالي لا يوجد الكثير من الأمثلة الأفضل على ذلك مما يفعله محمد صلاح هذا الموسم.

وأوضح أنه بغض النظر عن عدد الأهداف التي يسجلها أو يصنعها محمد صلاح، لكنه أيضًا يريد دائمًا المزيد.

وشدد على أن الجوع والرغبة والاحترافية التي يظهرها محمد صلاح تضع معايير لا تصدق وليس لدي شك في أنه الآن بعد أن سجل هدفه رقم 200 مع ليفربول، فإنه يضع لنفسه بالفعل أهدافًا جديدة لأن هذه هي الطريقة التي يتصرف بها.

وأردف: "إننا نرى ذلك كل يوم في التدريب وفي كل مباراة نلعبها. إنه لا يشبع. لكن الشيء هو أن الرغبة في أن تكون أفضل ما يمكن أن تكونه هو شيء واحد، وهو بذل قصارى جهدك لمنح نفسك الأفضل".

وواصل: "الفرصة المحتملة لتحقيق ذلك هي فرصة أخرى، وقد فعل محمد صلاح ذلك منذ اللحظة الأولى لوصوله إلى هنا".

وتابع: "كقائد، أود أن أغتنم هذه الفرصة لتهنئته على إنجازه المذهل الأخير، وآمل أن يكون هناك المزيد من الأهداف في المستقبل".

وأكمل: "اللاعب الآخر الذي أود أن أذكره هو جويل ماتيب. من الواضح أنه تعرض لإصابة سيئة أمام فولهام ونحن جميعًا نشعر بخيبة أمل كبيرة من أجله، لكننا سنكون جميعًا هناك من أجله بينما يواصل تعافيه".

وأختتم: "كما أعلم من خلال خبرتي، سيكون لديه بعض الأشخاص الرائعين من حوله في النادي حيث يضع قلبه وروحه في العودة إلى اللعب مرة أخرى، لذلك آمل أن يعود أقوى من أي وقت مضى".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com