غيابات الأهلي أمام شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا

الأهلي - دوري أبطال أفريقيا
الأهلي - دوري أبطال أفريقيا
تم النشر في

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره شباب بلوزداد الجزائري، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي - دوري أبطال أفريقيا
تعليق ناري من الأهلي على تعاقد الزمالك مع عبد الله السعيد

وستقام مباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد الجزائري في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، يوم 16 فبراير الجاري في الجزائر ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات الأفريقي.

ويفقد النادي الأهلي جهود عدد من لاعبيه الأساسيين خلال مباراة شباب بلوزداد الجزائري على رأسهم محمد الشناوي حارس مرمى الفريق والذي خضع لعملية جراحية مؤخرًا في الكتف ويغيب 4 أشهر عن الملاعب.

كما يغيب أيضًا الفلسطيني وسام أبو علي صفقة الأهلي الجديدة وذلك بعد إصابته مؤخرًا وحاجته لمدة علاج وتأهيل من 10 إلى 15 يومًا قبل العودة للمشاركة في تدريبات الفريق.

ويغيب أيضًا الثنائي أحمد عبد القادر ومحمود متولي ويحتاج كلاهما 10 أيام قبل التعافي من إصابتهما بشكل كامل والعودة إلى التدريبات الجماعية في الفترة المقبلة.

ويواصل خالد عبد الفتاح لاعب وسط الأهلي التأهيل من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب طيلة الفترة الماضية ولن يتمكن من اللحاق بمواجهة شباب بلوزداد الجزائري القادمة.

ويحتل النادي الأهلي صدارة ترتيب مجموعته في بطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد 5 نقاط، متساويًا مع يانج أفريكانز، فيما يحتل شباب بلوزداد الجزائري المركز الثالث برصيد 4 نقاط بالتساوي مع ميدياما الغاني.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com