عودة الغائب.. الزمالك يعلن تواجد نجم الفريق في المباراة القادمة

الزمالك
الزمالك

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، انتظام الأوغندي ترافيس موتيابا لاعب الأبيض، استعداداً لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

الزمالك
نجم الزمالك يغيب لمدة شهر بسبب الإصابة.. صدمة لـ جوميز

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري يوم الخميس المقبل باستاد القاهرة، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

جاء ذلك عقب عودة اللاعب من بلاده بالأمس، ومشاركته في تدريبات المستبعدين من مواجهة مودرن فيوتشر الأخيرة في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، قبل أن ينتظم اليوم في المران الجماعي للفريق بشكل طبيعي.

ووضع الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامة، برنامجاً علاجياً وتأهيلياً، لمصطفى شلبي لاعب الأبيض لتنفيذه بصالة الجيمانيزيوم ، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الاثنين على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة الاتحاد السكندري في مسابقة الدوري الممتاز.

جاء ذلك عقب الإصابة التي تعرض لها اللاعب في لقاء مودرن فيوتشر بالأمس في إياب دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق، أن مصطفى شلبي تعرض للإصابة بكدمة في "الضلوع" خلال مواجهة مودرن فيوتشر بالأمس.

وأشار رئيس الجهاز الطبي للفريق إلى أن مصطفى شلبي سيخضع لفحوصات طبية وأشعة للاطمئنان على حالته وتحديد البرنامج التأهيلي والعلاجي الخاص به، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com