علي معلول يفتح الباب أمام الأهلي لضم نجم المغرب

علي معلول - الأهلي
علي معلول - الأهلي
تم النشر في

فتح الدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي الباب أمام القلعة الحمراء لحسم صفقة التعاقد مع أحد نجوم منتخب المغرب في الصيف.

علي معلول - الأهلي
تاريخ مواجهات الأهلي ضد الترجي في القاهرة قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

وأبدى النادي الأهلي في وقت سابق اهتمامه بالتعاقد مع اللاعب المغربي يحيى عطية الله نجم نادي الوداد البيضاوي المغربي خلال الميركاتو الصيفي المقبل لتعزيز صفوف المارد الأحمر.

وعلم"واتس كورة" أن هناك اقتراحات داخل لجنة الكرة بالقلعة الحمراء بخصوص ضم نجم المنتخب المغربي في الميركاتو الصيفي المقبل بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا التونسي علي معلول.

ويريد مسئولو النادي الأهلي تدعيم صفوف الفريق القاهري بقوة خلال الفترة المقبلة من أجل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية بنظامها الجديد التي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية بمشاركة 32 فريقًا.

وبات علي معلول على أعتاب الخروج من القائمة الأولى للقلعة الحمراء بعد إصابته بقطع جزئي في وتر أكليس ليغيب على أثرها لمدة لن تقل على 6 أشهر.

وأشارت تقارير صحفية أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قد قرر تجديد عقد الدولي التونسي لمدة موسمين قادمين خاصًة بعد الإصابة التي تعرض لها وغيابه لمدة طويلة عن المشاركة مع الفريق القاهري.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com