عرض خرافي من الاتحاد السعودي لضم محمد صلاح

محمد صلاح - ليفربول
محمد صلاح - ليفربول

يطمح مسئولو نادي الاتحاد السعودي إلى ضم الجناح المصري محمد صلاح، المحترف حاليًا في صفوف ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

محمد صلاح - ليفربول
أول تحرك رسمي من اتحاد الكرة لتواجد محمد صلاح في أولمبياد باريس 2024

وبحسب ما ذكرته صحيفة "اليوم" السعودية، يخطط الاتحاد للتعاقد مع محمد صلاح، الذي يُعتبر أحد أهم لاعبي ليفربول، مقابل مبلغ قدره 175 مليون يورو، وذلك لتعزيز تشكيلة الفريق في الموسم المقبل.

يذكر أن الاتحاد السعودي حاول في الصيف الماضي التعاقد مع محمد صلاح مقابل 200 مليون يورو، وراتب سنوي يفوق 100 مليون دولار، ولكنه لم ينجح بسبب رغبة المدرب الألماني يورغن كلوب في الاحتفاظ باللاعب المصري.

ومن جهة أخرى، تشير التقارير الإعلامية الإنجليزية إلى أن محمد صلاح يرغب في البقاء مع ليفربول في الموسم المقبل وتمديد عقده مع الفريق.

ويعتزم مسئولو الاتحاد السعودي تعزيز صفوف الفريق بصفقات قوية أخرى في فترة الانتقالات الصيفية، بعد أن خرج الفريق من الموسم الماضي دون أي إنجاز واحتل المركز الخامس في ترتيب الدوري.

وكان محمد صلاح قد شارك في لقاء المنتخب الوطني أمام نظيره غينيا بيساو في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله حيث سجل نجم الليفر هدف الفراعنة في المباراة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com