عبد الله السعيد يكشف كواليس صادمة بخصوص رحيله عن الأهلي وسر بكاؤه بعد التوقيع لـ الزمالك

عبدالله السعيد- الزمالك
عبدالله السعيد- الزمالك

كشف عبدالله السعيد لاعب الفريق الكروي بنادي الزمالك كواليس مثيرة بخصوص رحيله عن الأهلي، موضحًا سر بكاؤه بعد التوقيع لـ القلعة البيضاء.

عبدالله السعيد- الزمالك
الزمالك يعلن تفاصيل إصابتي الجزيري وفتوح

وانضم عبدالله السعيد إلى صفوف نادي الزمالك خلال الميركاتو الشتوي الماضي قادمًا من نادي بيراميدز

وقال السعيد في تصريحات تليفزيونية: "عندما وقعت لنادي الزمالك عام 2018، قال لي مسئوولي الأهلي حينها بأن الأرقام التي تطلبها بعيدة و"لو جالك عرض إمشي"، وكنت حينها لاعبًا حرًا".

وتابع: "أشعر في مصر أنه غير مسموح لأي لاعب النظر في العروض المقدمة له، وحينها تلقيت عرضًا خليجيًا بالدولار مقارب لعرض الزمالك".

وواصل السعيد تصريحاته: "الزمالك حينها وافق على شروطي لذلك وقعت لهم موسم 2018، وذلك قبل كادأس العالم بعدة أشهر، وتم الاتفاق على الإعلان بشكل رسمي عقب البطولة".

وأردف: "ذهبت إلى مران الأهلي بشكل طبيعي بعد التوقيع للزمالك، وأبلغت الإدارة الحمراء بالتوقيع للأبيض، وذلك في حضور محمود الخطيب رئيس النادي وحسام البدري المدير الفني حينها، والمستشار تركي الشيخ".

واختتم عبدالله السعيد: "بكيت وقت الجلسة التي جمعتي بمسئولي الأهلي بعد التوقيع لـ الزمالك لأنني كنن متضايق من الأحداث التي حدثت، وأظهروني بمظهر غير لائق وسئ من غير داعي لأن عقدي كان منتهي حينها، والأحمر لم يتفق معي على التجديد من الأساس وفوجئت بقراره بعرضي للبيع".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com