صفقة الأهلي الجديدة مهددة بالفشل بسبب أزمة قلبية.. تفاصيل مثيرة

وسام أبوعلي - الأهلي
وسام أبوعلي - الأهلي
تم النشر في

يستعد وسام أبو علي مهاجم سيريس السويدي للخضوع للكشف الطبي في إحدى المستشفيات الكبرى في القاهرة، تمهيدًا للانضمام إلى النادي الأهلي في الميركاتو الشتوي الحالي.

وسام أبوعلي - الأهلي
غياب مفاجئ لـ نجم الأهلي من ودية منتخب بلاده قبل أمم أفريقيا

وتوصل النادي الأهلي إلى اتفاق نهائي للتعاقد مع وسام أبو علي من ناديه السويدي في صفقة قياسية ستكلف خزينة القلعة الحمراء 2.2 مليون دولار وسيصل اللاعب للقاهرة خلال أيام لتوقيع العقود بشكل رسمي.

وسيخصع أبوعلي إلى فحص طبي شامل، من أجل التأكد من عدم معاناته من أي إصابات مزمنة، خاصة أن اللاعب تعرض لأزمة قلبية شديدة قبل موسمين، تسببت في غيابه عن الملاعب 8 أشهر.

ويضع الأهلي بندًا في العقد المبرم بينه وبين اللاعب، بإلغاء العقد حال عدم اجتياز اللاعب للفحص الطبي.

وتعود الأزمة القلبية التي تعرض لها إلى 11 سبتمبر عام 2021، عندما كان لاعبا في صفوف فيندسيسيل الدنماركي، حيث سقط بشكل مفاجئ أثناء مباراة بدوري الدرجة الثانية، أمام لينجبي دون تدخل من أحد.

وتبين بعد الكشف الطبي عليه أن سبب سقوط وسام أبو علي توقف عضلة القلب، وأثبتت الفحوصات أن هناك أزمة قلبية يعاني منها اللاعب آنذاك، وابتعد عن الملاعب 8 أشهر قبل عودته مجددًا في الموسم الماضي.

وحال تبين لمسؤولي النادي الأهلي وجود أي أثار سلبية للأزمة القلبية التي تعرض لها اللاعب أثناء الكشف الطبي عليه سيتم التراجع عن إتمام الصفقة وفقًا للعقد المبرم بينهما.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com