صراع ميسي ورونالدو يشتعل من جديد بسبب كوبا أمريكا ويورو 2024

ميسي ورونالدو
ميسي ورونالدو

عاد الصراع يشتعل من جديد بين الثنائي البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي، والأسطورة البرتغال كريستيانو رونالدو، مع إقامة بطولتي كوبا أمريكا و يورو 2024.

ميسي ورونالدو
تاريخ مواجهات ألمانيا ضد سويسرا قبل موقعة يورو 2024

وباتت جماهير الثنائي تربط بين أرقامهما التاريخية وصراعهم طوال مسيرتهم في الأعوام الماضية، وبين ما يمكن للثنائي تقديمه في البطولات الجارية الآن، والتي تتصادف وتقام في الوقت ذاته.

ومنح الثنائي فرصة لجماهيرهم بالمقارنات مبكرًا، بعدما ظهر تأثيرهما واضحًا في أولى مباريات منتخبات البرتغال والأرجنتين الافتتاحية في كوبا أمريكا أو يورو 2024.

ورغم عدم تسجيل الثنائي أي أهداف بقصمان منتخباتها حتى الآن، إلا أنهم نجحوا في صناعة هدفًا وهو ما يجعلهم يخوضون مقارنة الأكثر صناعة للأهداف في البطولتين.

مقارنة بين تمريرات ميسي ورونالدو الحاسمة

ميسي: صنع ما يقرب من 412 هدفًا، بواقع 303 لبرشلونة و35 بقميص باريس سان جيرمان الفرنسي و16 مع إنتر ميامي، بجانب 58 هدفًا مع منتخب الأرجنتين.

رونالدو: ساهم في 285 هدفًا في مسيرته الكروية، بواقع 131 هدفًا بقميص ريال مدريد و64 لمانشستر يونايتد، و22 رفقة يوفنتوس و15 مع النصر السعودي و6 لصالح سبورتنج لشبونة، بخلاف التمريرات الحاسمة التي قام بها مع منتخب البرتغال وهي 47 تمريرة حاسمة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com