صراع مشتعل بين الأهلي والزمالك لضم صفقة هجومية نارية

الأهلي - الزمالك
الأهلي - الزمالك

شهدت الأيام الماضية، بوادر صراع جديد بين الأهلي والزمالك على التعاقد مع صفقة هجومية من العيار الثقيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الأهلي - الزمالك
الأهلي يزاحم الزمالك لحسم صفقة نجم منتخب مصر

ويبدو أن اللاعب يسري وحيد، جناح فريق طلائع الجيش، سيكون هو الصراع الجديد بين قطبا الكرة المصرية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونجح اللاعب يسري وحيد جناح فريق طلائع الجيش في جذب أنظار مسؤولي الأهلي والزمالك بعد تألقه بشكل لافت في الموسم الحالي مع الفريق العسكري.

وكان مسؤولو نادي الزمالك، قد دخلوا في مفاوضات مع إدارة طلائع الجيش خلال الميركاتو الشتوي الماضي، من أجل حسم التعاقد مع يسري وحيد، ولكن الصفقة توقفت بناء على طلب إدارة الطلائع التي وافقت على رحيل محمد شحاتة للفريق الأبيض.

ووفقًا لمصدر مقرب من اللاعب، فإن يسري وحيد لم يوقع أي عقود مع الزمالك كما يتردد، ولكن هناك اتصالات مستمرة لضم اللاعب في الموسم الجديد.

ولفت إلى أن الأهلي أبدى اهتمامه باللاعب ولكن الاتصالات الرسمية لم تحدث حتى الآن بين مسؤولي الناديين.

وشدد على أن نادي طلائع الجيش، قام بتفعيل بند شراء يسري وحيد بعدما تعاقد معه على سبيل الإعارة في بداية الموسم قادمًا من الترسانة.

وجذب يسري وحيد، الأنظار إليه خلال الموسم الحالي، بعد تألقه مع طلائع الجيش بعدما سجل 3 أهداف وصنع هدفين لصالح فريقه بالدوري المصري خلال 19 مباراة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com