صديق رونالدو يعرض نفسه على ريال مدريد.. عائق يمنع الصفقة

ريال مدريد
ريال مدريد

فجرت تقارير صحفية مفاجأة مدوية فيما يخص مستقبل أحد لاعبي مانشستر يونايتد الإنجليزي حاليًا، ورغبته في الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني خلال الفترة المقبلة.

وأوضح برنامج "آل شيرنجيتو" الإسباني أن المدافع الفرنسي رافاييل فاران نجم مانشستر يونايتد، يرغب في العودة إلى ناديه السابق ريال مدريد الإسباني ليستكمل معه مشواره في الملاعب.

وأشار التقرير إلى أن المدافع الفرنسي عرض نفسه على إدارة نادي ريال مدريد من أجل العودة لصفوف النادي الإسباني في الموسم المقبل بعد اقترابه من مغادرة مانشستر يونايتد بسبب خلافاته مع مدربه الهولندي تين هاج.

ريال مدريد
أنشيلوتي يدافع عن تشافي ويثير الجدل حول مستقبله مع ريال مدريد

ويواجه فاران عائق يمنع انتقاله إلى النادي الملكي، حيث يتحفظ مسئولي الريال على ضم اللاعب بسب كبر سنه إلى جانب راتبه المرتفع، وأيضًا رغبة الإدارة في جلب مدافع صغير السن.

هل ينتقل فاران إلى الدوري السعودي؟

وأوضحت تقارير أن الدوري السعودي قد يكون الوجهة المقبلة لـ فاران في ظل صعوبة عودته لنادي ريال مدريد.

وأوضحت شركة إدارة أعمال فاران في وقت سابق أن المدافع الفرنسي تلقى عرضًا من نادي الاتحاد السعودي للانتقال إليه، ولكن اللاعب تمسك بالبقاء مع المان يونايتد كما رفض إيريك تين هاج التخلي عنه.

كما يحاول النصر أيضًا تدعيم صفوفه بالتعاقد مع المدافع الفرنسي الذي يملك صداقة كبرى مع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم العالمي في الوقت الحالي قد تسهل انضمامه للفريق.

ومن المنتظر أن يحسم فاران موقفه النهائي من الرحيل عن مانشستر يونايتد في الفترة المقبلة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com