صدمة قوية لـ النصر قبل مواجهة الهلال في ديربي الرياض

النصر - الهلال
النصر - الهلال

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، صدمة قوية قبل المواجهة المرتقبة المنتظرة ضد غريمه التقليدي الهلال في ديربي الرياض، لحساب لقاءات الدوري السعودي للمحترفين.

النصر - الهلال
النصر يحبط الهلال بعد التتويج بـ الدوري السعودي

وأفادت صحيفة "الرياضية" السعودية أن عبد الرحمن غريب، جناح فريق النصر، سيغيب عن ديربي الرياض ضد الهلال، يوم الجمعة المقبل في دوري روشن السعودي للمحترفين.

ولفتت الصحيفة إلى أن حالة عبد الرحمن غريب، تحسنت خلال الأسبوع الماضي، لكنه غاب عن قائمة مباراة الأخدود، الخميس في نجران، لعدم اكتمال الجاهزية، ولا يزال ينفذ برنامجه التأهيلي.

وأكدت أن اللاعب زار أمس، عيادة النادي لاستكمال التأهيل وركضه على مضمار الملعب الرئيس، بالتزامن مع استئناف الفريق تدريباته بعد يومي راحة أعقبا الفوز 3ـ2 على الأخدود، ضمن الجولة الـ31 من دوري روشن السعودي.

وكان عبدالرحمن غريب، قد تعرض للإصابة في العضلة الخلفية، خلال المواجهة مع الخليج، في 27 أبريل الماضي، ضمن الجولة الـ29، ووفق المصادر، لن يكون بمقدوره اللحاق بالمباراة المقبلة.

وتمكن فريق الهلال من حسم لقب الدوري السعودي للمحترفين للمرة التاسعة عشر في تاريخه، عقب الفوز على الحزم في المباراة الماضية من بطولة دوري روشن.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com