صدام وتراشق بين لبيب وسليمان في الزمالك بسبب الأهلي.. مصدر يرد

لبيب وسليمان
لبيب وسليمان

تحدثت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية عن وجود خلافات شديدة داخل مجلس الزمالك، وتحديداً بين حسين لبيب رئيس القلعة البيضاء وأحمد سليمان عضو مجلس الإدارة، وذلك بسبب عدم اتخاذ بعض القرارات المناسبة على خلفية رفض خوض لقاء القمة أمام الأهلي.


لبيب وسليمان
محمود علاء يستقر على خطوته القادمة بعد الرحيل عن الزمالك

وقال مصدر في مجلس إدارة نادي الزمالك في تصريحات خاصة "الجميع في المجلس على قلب رجل واحد، والحديث عن وجود خلاف بين لبيب وبعض الأعضاء وتحديداً أحمد سليمان غير صحيح".

وأضاف "القرارات لا يتم فرضها من شخص واحد كما كان يحدث في فترات سابقة، الجميع يتحدث ويتم الوصول إلى القرار النهائي من خلال الأغلبية والتصويت داخل المجلس".

وتابع "قرار رفض مواجهة الأهلي اتفق عليه الجميع، كما نسعى للحفاظ على حقوق النادي من خلال مطالبة اتحاد الكرة ورابطة الأندية بتطبيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الجميع".

ويواجه الزمالك نظيره سيراميكا فى السابعة مساء غد، السبت، باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين لمسابقة الدوري المصري، ويحتل الزمالك المركز العاشر بجدول الدوري برصيد 34 نقطة بعدما لعب 21 مباراة حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في 4 لقاءات وخسر 7 مباريات وسجل لاعبوه 31 هدفاً وتلقت شباكه 21.


أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com