صدام عنيف بين الأهلي وحسام حسن بسبب معسكر منتخب مصر.. ورد حاد من العميد

حسام حسن
حسام حسن

يستكمل منتخب مصر الأول لكرة القدم تحت القيادة الفنية للتوأم حسام وإبراهيم حسن، تدريباتهم لليوم الرابع استعدادا لبطولة كأس العاصمة الودية المقرر إقامتها بمصر.

حسام حسن
حسام حسن يتخذ قرارًا جديدًا بشأن قائمة منتخب مصر

ويطمح الجهاز الفني لمنتخب مصر، في إثبات ذاته وتجهيز جميع اللاعبين خلال المعسكر الحالي، من أجل حصد لقب البطولة وتقديم أداء مشرف للفراعنة خلال تلك البطولة.

وفجر مصدر مسؤول داخل منتخب مصر الأول، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن تطورات موقف الجهاز الفني للفريق القومي، من إعفاء لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من استكمال معسكر مارس الجاري.

ويأتي ذلك بسبب مباراة الأهلي وسيمبا في إطار منافسات جولة الذهاب من دور الـ8 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد المصدر المسؤول داخل منتخب مصر في تصريحات صحفية، أنه قد حدث تواصل بين الأهلي والمدير الفني لمنتخب مصر حسام حسن، من أجل مناقشة الأمر حول خروج لاعبي الفريق الأحمر مبكراً من معسكر الفراعنة استعداداً لمواجهة سيمبا التنزاني.

رد حاد من العميد

وأشارت التقارير المنشورة إلى أن المدير الفني حسام حسن قد رفض بشدة مقترح النادي الأهلي.

يبدأ منتخب مصر مبارياته في البطولة بمواجهة منتخب نيوزيلندا يوم ٢٢ مارس بينما تلتقي تونس مع كرواتيا على أن يلعب الخاسران يوم ٢٥ على المركز الثالث والرابع، بينما يتواجه الفائزين يوم ٢٦ على لقب البطولة.

تواصلت اتحادات كرة القدم في مصر، كرواتيا، تونس ونيوزيلندا، وتم الاتفاق على إقامة البطولة الدولية الودية التي تضم المنتخبات الأربعة في العاصمة المصرية القاهرة، بدلًا من الإمارات كما كان مقررًا في السابق، وعلى أن يقوم الاتحاد المصري لكرة القدم بتنظيم البطولة.

ش

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com