شوبير يوضح حقيقة الخلاف بين كولر ونجم الأهلي

كولر - الأهلي
كولر - الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن آخر التطورات بخصوص الخلاف بين مارسيل كولر مدرب الأهلي، وأحمد عبد القادر لاعب الفريق وموقف اللاعب من الاستمرار في القلعة الحمراء.

كولر - الأهلي
الأهلي يقترب من حسم الصفقة الثالثة برعاية زد.. كواليس جديدة

وتوترت العلاقة بين أحمد عبد القادر ومدربه مارسيل كولر في الفترة الأخيرة على خلفية استبعاد اللاعب من المشاركة في مباريات الفريق وارتبط بالرحيل عن النادي في يناير الجاري.

وقال "شوبير" في تصريحات إذاعية: "الملف لم ينته بين أحمد عبد القادر ومارسيل كولر، واللاعب يخضع لبرنامج تأهيلي خلال الفترة الحالية، والكرة الآن في ملعبه، من خلال الانتظام في التدريبات والمشاركة بشكل قوي".

وفي سياق آخر أكد شوبير أن النادي الأهلي لم يحدد حتى الآن موعد ومكان معسكره القادم، مؤكدًا أنه لا يوجد أي اتفاقات رسمية بخصوص المعسكر، سواء إقامته أو حتى المباريات الودية.

وعن موعد عودة رضا سليم قال شوبير أن اللاعب يحتاج من 10 إلى 15 يوما للعودة مرة أخرى للتعافي من الإصابة، التي يعاني منها في "الترقوة"، وخضع على إثرها لجراحة في الفترة الماضية.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري في بطولة دوري أبطال أفريقيا في المباراة التي ستقام في شهر فبراير المقبل بعد انتهاء بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 المقامة في كوت ديفوار.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com