شكوك حول لحاق نجمي برشلونة بمباراة أتلتيكو مدريد بـ الدوري الإسباني

برشلونة
برشلونة

قالت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الجمعة، أن مشاركة البرتغالي جواو كانسيلو، والحارس الألماني تير شتيجن، مع برشلونة أمام أتلتيكو مدريد، في الدوري الإسباني محل شك.

ويستعد فريق برشلونة لمواجهة قوية أمام نظيره أتلتيكو مدريد، في المباراة التي ستقام على ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي"، يوم الأحد المقبل، ضمن لقاءات الأسبوع 15 من الدوري الإسباني الممتاز "لا ليجا".

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم الخميس، أن برشلونة أكمل الحصة التدريبية قبل الأخيرة اليوم الجمعة، والتي شهدت غياب الدولي الألماني مارك أندريه تير شتيجن عن التدريبات.

موقف تير شتيجن من مباراة أتلتيكو مدريد

وأضافت الصحيفة الإسباني أن تير شتيجن لا يزال غير قادر على التدرب على أرض الملعب، وتواجد منذ الصباح داخل مرافق النادي، لكنه تلقى بعض العلاجات للتعافي من الآلام التي عانى منها أسفل الظهر.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، إلى أن وجود الحارس الألماي بقائمة برشلونة لمواجهة أتلتيكو مدريد، لا تزال محل شك، لكنه في ذات الوقت غير مستبعد، حيث إن تواجده يعتمد على شعوره بالألم، وتبدو فرصه 50%.

وفي المقابل قالت الصحيفة أن مشاركة جواو كانسيلو الظهير الأيمن للبارسا، ليست في خطر رغم أنه عانى من إنزعاج في أوتار الركبة خلال لقاء بورتو الأخير.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com