شروط مبابي المالية للموافقة على الانضمام لـ ريال مدريد في الصيف

كيليان مبابي
كيليان مبابي

اقترب الدولي الفرنسي كيليان مبابي جناح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من حسم انتقاله لصفوف نادي ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كيليان مبابي
باريس سان جيرمان يجد بديل مبابي في إيطاليا

وبات في حكم المؤكد رحيل مبابي عن صفوف باريس سان جيرمان خلال الميركاتو الصيفي القادم نظرًا لرفض كافة الإغراءات المالية من جانب النادي الفرنسي لتمديد عقده للبقاء مدة أطول.

وينتهي عقد مبابي مع النادي الباريسي في نهاية الموسم الحالي، وارتبط اسمه بإمكانية الانتقال إلى ريال مدريد ولكن اللاعب لم يحسم موقفه حتى الوقت الحالي.

وأوضحت صحيفة "آس" الإسبانية عن شروط جناح باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، للموافقة على ارتداء قميص النادي الملكي في الموسم القادم.

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك بعض الشروط المالية من جانب اللاعب الفرنسي يرغب في تنفيذها للانتقال إلى ريال مدريد، وهي أقل مما يحصل عليه في النادي الباريسي.

ويرغب مبابي في الحصول على راتبًا سنويًا يصل قيمته 50 مليون يورو، 25 مليون صافيًا، مع مكافأة انتقال بقيمة 120 مليون يورو لأنه سيلتحق بالنادي الإسباني بالمجان.

وتعتبر هذه شروط مبابي من أجل الانتقال لملعب "سانتياجو برنابيو" حيث لم تتغير منذ عام 2022، في حين أنه يحصل على راتب سنوي من باريس سان جيرمان قدره 72 مليون يورو يزيد مع مرور المواسم.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com