سيناريوهات تأهل ميسي مع إنتر ميامي للمشاركة في كأس العالم للأندية 2025

ليونيل ميسي، لاعب إنتر ميامي الأمريكي
ليونيل ميسي، لاعب إنتر ميامي الأمريكي

يسعى الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم إنتر ميامي الأمريكي لقيادة فريقه للتأهل للمشاركة ببطولة كأس العالم للأندية 2025 المقرر إقامتها بالولايات المتحدة الأمريكية العام المقبل.

ليونيل ميسي، لاعب إنتر ميامي الأمريكي
نجم الأرجنتين يكشف حقيقة اعتزال ميسي بعد كوبا أمريكا

وتقام بطولة كأس العالم للأندية 2025 بنظامها الجديد، بحيث تقام كل 4 سنوات، وبمشاركة 32 فريقًا من مختلف قارات العالم.

وكشفت تقارير صحفية عن سيناريوهات تأهل ميسي مع ناديه إنتر ميامي الأمريكي للمشاركة فى كأس العالم للأندية التى تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية 2025.

وأوضحت صحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية، إن هناك فرصتين لضمان ظهور النجم الأرجنتيني في مونديال الأندية، الخيار الأول هو أن إنتر ميامي يفوز بنهائي تصفيات الدوري الأمريكي "MLS".

أما السيناريو الثاني أن يكون إنتر ميامي هو الفائز بلقب درع المشجعين "بطل التصفيات ضد بطل الكأس".

ويضم الدوري الأمريكي (MLS) 29 فريقًا، على مجموعتين، بحيث يتأهل أول كل قسم منهما إلى التصفيات النهائية مباشرة، بينما يخوض أصحاب المراكز من الثاني إلى السابع ملحقا فيما بينهم، من أجل التأهل إلى التصفيات النهائية أيضًا.

وسيكون البطل، هو ممثل الولايات المتحدة في كأس العالم للأندية 2025، حيث تم اعتماد الخيار الأول، إما إذا تم الاتجاه إلى الخيار الثاني، سيتم الانتظار لحين التعرف على الفائز بمباراة "درع المشجعين".

ويتصدر فريق إنتر ميامي، تحت قيادة ميسي، جدول ترتيب المنطقة الشرقية للدوري الأمريكي، في الموسم الحالي، برصيد 35 نقطة، وبفارق نقطتين عن فريق سينسيناتي، الذي لعب مباراتين أقل.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com