سر استبعاد صفقة الأهلي الشتوية من معسكر منتخب مصر.. مفاجأة جديدة

الأهلي - دوري أبطال أفريقيا
الأهلي - دوري أبطال أفريقيا
تم النشر في

كشفت تقارير صحفية في الساعات الماضية عن سر استبعاد عمر كمال عبد الواحد الظهير الأيمن لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي من معسكر منتخب مصر.

الأهلي - دوري أبطال أفريقيا
شوبير يكشف عن أسماء ثلاثي فوق السن مع منتخب مصر في أولمبياد باريس

وانطلقت معسكر منتخب مصر أمس الثلاثاء بقيادة حسام حسن استعدادًا لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 المقرر إقامتها في أمريكا والمكسيك وكندا.

وأفادت التقارير أن عدم انضمام عمر كمال عبد الواحد إلى معسكر المنتخب الوطني بسبب خروجه من القائمة الأفريقية مع الأهلي في دوري أبطال إفريقيا بعد انضمامه إلى القلعة الحمراء في الشتاء الماضي.

وأفادت أن حسام حسام حسن يرى أن اللاعب بعيد عن المشاركة الإفريقية مع ناديه نتيجة مشاركته مع فريق مودرن فيوتشر في بطولة الكونفيدرالية قبل انتقال لصفوف القلعة الحمراء.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الوطني نظيره وركينا فاسو فى مباراة الجولة الثالثة من التصفيات يوم الخميس الموافق 6 يونيو المقبل على استاد القاهرة الدولى فى تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر.

ويعتلي الفراعنة صدارة المجموعة الأولى في تصفيات المونديال برصيد 6 نقاط ويأتي خلفه بوركينا فاسو في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، وفي المركز الثالث يأتي منتخب غينيا بيساو برصيد 4 نقاط.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com