زميل ميسي على رادار النصر السعودي بطلب من رونالدو

كريستيانو رونالدو - النصر السعودي
كريستيانو رونالدو - النصر السعودي

زعم تقارير إعلامية، أن النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، نجم روما الإيطالي، قد ينتقل إلى النصر السعودي في الموسم المقبل، لمزاملة البرتغالي كريستيانو رونالدو في صفوف العالمي.

كريستيانو رونالدو - النصر السعودي
قرار عاجل بخصوص رونالدو في الدوري السعودي قبل مباراة النصر والهلال

وزعمت صحيفة "كوريري سبورت" الإيطالية، مؤخرًا عن وصول عروض مغرية من الدوري السعودي للتعاقد مع النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ولفت التقرير الإيطالي إلى أن مستقبل ديبالا في روما غامض، بعد فشل الفريق في التأهل لدوري أبطال أوروبا؛ ما قد يدفعه للتفكير في مغادرة النادي هذا الصيف.

وأكد الصحفي الأرجنتيني لوكاس جاتي، في تصريحات تلفزيونية، أن الأرجنتيني باولو ديبالا لعب مع رونالدو سابقًا في يوفنتوس ويعرف كل منهما الآخر جيدًا.

وشدد على أن كريستيانو رونالدو هو من منح الضوء الأخضر لإدارة النصر السعودي للتعاقد مع ديبالا في الموسم المقبل، واللاعب الأرجنتيني أيضًا يريد تغيير الأجواء حاليًا وقد يكون بجانب كريستيانو في النصر الموسم المقبل.

عقد ديبالا مع روما يتضمن شرطًا جزائيًا بقيمة 12 مليون يورو، مما سيتيح للاعب الرحيل في حال انتهائه، وتنتهي صلاحية الشرط الجزائي بنهاية شهر يوليو المقبل، بحسب تقارير إيطالية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com