ريال مدريد يوجه ضربة صادمة لـ لوكا مودريتش

ريال مدريد
ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية، عن موقف نادي ريال مدريد الإسباني من تجديد عقد الكرواتي لوكا مودريتش، للموسم المقبل، خاصة وأن عقده مع النادي الملكي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

ريال مدريد
"تحصيل حاصل".. كل ما يخص مباراة ريال مدريد ضد ألافيس في الدوري الإسباني

وبحسب صحيفة "ريليفو" الإسبانية، أن نادي ريال مدريد لا يعتزم تجديد عقد لوكا مودريتش والذي ينتهي في 30 يونيو المقبل، مؤكدة أن القرار تم اتخاذه عمليًا وسيتم حسمه خلال الأسابيع القادمة، بحيث يتمكن النادي من تكريم أسطورته بشكل لائق.

وشددت الصحيفة على أن قرار ريال مدريد لا يتوافق مع رغبة لوكا مودريتش في الاستمرار مع النادي الملكي، كما أعلن ذلك سلفًا.

وأشارت إلى أن لوكا مودريتش مستعد للتنازل عن بعض الأموال من أجل البقاء مع الفريق، لكن لا يبدو أن ذلك ليس كافيًا لإقناع نادٍ عازم على الانفصال المؤلم.

وأوضحت الصحيفة أن الإدارة الفنية في سانتياجو برنابيو، ترى أن مرحلة مودريتش انتهت، وأن الوقت قد حان لإفساح المجال للشباب مثل أردا جولر، الذي يرون فيه إمكانيات لمتابعة خطواته في وسط الملعب بالموسم المقبل، حيث لم يتمكن اللاعب التركي من الحصول على المزيد من الدقائق بسبب وجود النجم المخضرم، الذي لم يتعامل دائمًا بشكل جيد مع دور البديل، بما يتماشى مع شخصيته التنافسية، لكنه قدم أداءً رائعًا عندما طلب منه أنشيلوتي ذلك، خاصة في الجزء الأخير من الموسم.

وأختتمت الصحيفة تقريرها أن نادي ريال مدريد سيحرص على أن تكون عملية الوداع مميزة، فبعد 12 عامًا وأكثر من 530 مباراة، لن يكفي أي تصفيق يليق به، وسيتم الإعداد لتكريم خاص جدًا له، بالتنسيق مع الإدارة التي تربطه بها علاقة وثيقة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com