رسميًا.. توخيل يعلن قراره النهائي بخصوص مستقبله مع بايرن ميونخ

توماس توخيل
توماس توخيل

حسم الألماني توماس توخيل مدرب بايرن ميونخ الألماني، قراره النهائي بخصوص مستقبله مع العملاق البافاري بعد دخول إدارة النادي في مفاوضات معه لتجديد عقده.

توماس توخيل
ريال مدريد يقرب مدرب ألمانيا السابق من بايرن ميونخ

وكان بايرن ميونخ أعلن في فبراير الماضي أن توخيل لن يستمر في منصبه كمدرب للفريق، لكن فتح النادي محادثات مع المدرب للبقاء مع الفريق البافاري في الفترة المقبلة.

وقال توخيل في مؤتمر صحفي اليوم قبل مباراة بايرن ميونخ ضد هوفنهايم " هذا هو مؤتمري الصحفي الأخير هنا، كانت هناك محادثات، لكننا لم نتوصل إلى اتفاق، وبالتالي فإن قرار فبراير لا يزال قائمًا".

وأضاف: "من الواضح أن الأمر صعب، النتائج مثل دوري أبطال أوروبا ضد لاتسيو وآرسنال وريال مدريد، كانت ردود الفعل من الأسابيع الأخيرة هي الأساس لإجراء مناقشة بيننا، لكننا لم نتمكن من التوصل إلى اتفاق، لن أذكر الأسباب، الاتفاق المبرم في فبراير قائم".

وأردف: "الوظيفة تتطلب طاقة كاملة، ولكنها تمنحني أيضًا الكثير من الطاقة، إنها شغفي الكبير، بالنسبة لي، الجلسة التدريبية الجيدة هي الأساس ليوم ممتاز، موسم بدون ألقاب مع بايرن ميونخ لن يكون مرضيًا أبدًا".

وأشار: "يظل الأداء مخيبًا للآمال للغاية في كأس ألمانيا، والذي كان غير مرضٍ، نحن حاليًا في المركز الثاني في الدوري الألماني وحصلنا على رقم من النقاط التي كانت ستكون كافية للفوز باللقب في تسع من آخر 11 عامًا".

وارتبط توخيل بالانتقال لتدريب فريق مانشستر يونايتد في الموسم المقبل خلفا لـ تين هاج.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com