رسميًا.. الزمالك يعلن إصابة أحمد حمدي بالرباط الصليبي

أحمد حمدي - الزمالك
أحمد حمدي - الزمالك

أعلن الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن نتيجة الأشعة والفحوصات الطبية التي خضع لها أحمد حمدي لاعب وسط الفريق، بعد الإصابة التي تعرض لها في مواجهة نهضة بركان المغربي الأخيرة في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

أحمد حمدي - الزمالك
الزمالك في ورطة أمام كاف بعد نهائي الكونفدرالية.. عقوبات صارمة

وأكد رئيس الجهاز الطبي بالزمالك أن نتيجة الأشعة التي خضع لها اللاعب أثبتت إصابته بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة.

وأشار الدكتور محمد أسامة إلى أن أحمد حمدي سيخضع لجراحة الرباط الصليبي خلال الفترة المقبلة في الخارج، بعد التنسيق وتجهيز كافة الإجراءات الخاصة بهذا الأمر.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره مودرن فيوتشر على ملعب المقاولون العرب، في ختام لقاءات الأسبوع الرابع والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويدخل الزمالك مواجهة مودرن فيوتشر بمعنويات مرتفعة للغاية، بعد التتويج بلقب كأس الكونفيدرالية الأفريقية للمرة الثانية في تاريخه على حساب نهضة بركان المغربي في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد الماضي.

ويرغب الزمالك في مواصلة تفوقه على مودرن فيوتشر بعدما نجح في الإطاحة به من ربع نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، قبل أن يتوج بها على حساب نهضة بركان المغربي، اما فيوتشر يرغب في الثأر.

ويحتل الزمالك المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 24 نقطة من 15 مباراة فقط، بينما يأتي فريق مودرن فيوتشر في الترتيب التاسع بـ30 نقطة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com