رد فعل مثير من الشيبي بخصوص أزمته مع حسين الشحات

حسين الشحات - محمد الشيبي
حسين الشحات - محمد الشيبي

رد محمد الشيبي نجم منتخب المغرب ونادي بيراميدز، على أزمته الأخيرة مع حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، والتي نشبت بينهما في مواجهة بـ الدوري المصري الممتاز.

حسين الشحات - محمد الشيبي
بعد حسين الشحات.. أزمة جديدة لـ الشيبي مع لاعب تنزانيا في كأس أمم أفريقيا

وخلال وجوده في المؤتمر الصحفي، تلقى محمد الشيبي سؤالًا عن موقفه من أزمة حسين الشحات وتطوراتها، بعد الأنباء التي أشارت لاحتمالية تقديم اتحاد الكرة شكوى ضده بسبب لجوء اللاعب للقضاء.

ورفض محمد الشيبي الرد على تساؤلات حول حسين الشحات، وقال في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي:" لست مهتما بهذه الأمور ولا أقراء التعالق المرتبطة بها، تركيزي فقط على العمل الذي أقوم به في الفترة الحالية مع منتخب المغرب ".

الشيبي يتحدث عن موقعة المغرب وجنوب أفريقيا

وقال الشيبي عن مباراة المغرب:" "لقد تجاوزنا دور المجموعات، وتركيزنا الآن على مواجهة جنوب أفريقيا، نحن نشعر بالمسؤولية الملقاة على عاتقنا، ونتمنى أن نكون عند حسن ظن الجمهور المغربي ونحقق التأهل".

وأضاف:" نحن نطبق تعليمات المدرب، وندخل كل مباراة بهدف تحقيق نتيجة إيجابية، وهذا ما سنفعله غدا أمام جنوب أفريقيا سعيد بالتواجد في المنتخب الوطني، وأشكر الركراكي على ثقته كنت سعيدا جدا لأن أي لاعب يتمنى تمثيل بلده، والحمد لله كنت من بين المحظوظين وتواجدت في هذه القائمة"

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com