رباعي ناري على رادار الزمالك لتدعيم وسط الملعب.. أبرزهم نجم الأهلي

الزمالك
الزمالك

يبحث مسؤولو نادي الزمالك عن حل أزمة القيد خلال الأيام المقبلة، من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية بصفقات قوية.

ووضع مسؤولو الزمالك عددًا من اللاعبين المميزين في قائمته لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وخاصة وسط الملعب.

الزمالك
شوبير يهاجم فيتوريا بعد ضم ثلاثي الزمالك لقائمة منتخب مصر

4 لاعبين من العيار الثقيل لتدعيم وسط الزمالك

واستقر مسؤولو الكرة في نادي الزمالك على 4 لاعبين من العيار الثقيل، تمهيدا لضمهم، من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويأتي ناصر ماهر لاعب الأهلي السابق، ومودرن فيوتشر الحالي على رأس اللاعبين المرشحين بقوة للانضمام إلى الزمالك، لتدعيم وسط ملعب الفريق.

وترددت خلال الأيام الماضية، حول حصول الزمالك على توقيع ناصر ماهر، لكن لن يتم الإعلان عن الصفقة قبل حل أزمة القيد، والتوصل إلى اتفاق نهائي مع مودرن فيوتشر.

ويعد محمد رضا بوبو، لاعب وسط بيراميدز، من الأسماء المرشحة للانضمام إلى الزمالك، حيث أشارت تقارير إلى احتمالية عقد صفقة تبادلية بين الناديين.

وذكرت التقارير أن بيراميدز يرغب في التعاقد مع محمد صبحي، حارس الزمالك، مما يفتح الباب أمام انتقال محمد رضا بوبو إلى القلعة البيضاء.

ويعد محمد شحاتة، لاعب وسط طلائع الجيش ومنتخب مصر الأولمبي، من بين الأسماء المرشحة لتدعيم وسط ملعب الزمالك في يناير، حال التوصل إلى حل بشأن أزمة القيد.

وكان محمد شحاتة قريبًا من الانضمام إلى الزمالك خلال الميركاتو الصيفي الماضي، لكن الصفقة تعطلت بسبب أزمة القيد التي تواجه القلعة البيضاء.

وآخر الأسماء المرشحة لتدعيم وسط الزمالك في الميركاتو الشتوي المقبل، هو محمود صابر، لاعب وسط بيراميدز والمعار لصفوف نادي زد إف سي.

ووفقًا للأنباء الواردة فإن اللاعب مرحب بالانضمام إلى الزمالك، ولكن الأزمة تتمثل في إن عقد إعارته إلى زد ممتد حتى نهاية الموسم الجاري، مما يصعب فكرة ضمه في يناير المقبل.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com