حكم مباراة الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

الأهلي - مازيمبي - دوري أبطال أفريقيا
الأهلي - مازيمبي - دوري أبطال أفريقيا

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن حكم مواجهة النادي الأهلي أمام نظيره نادي مازيمبي الكونغولي في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي - مازيمبي - دوري أبطال أفريقيا
شوبير يزف أنباء سارة لجماهير الأهلي بخصوص الاستاد الجديد

وستنطلق مواجهة الأهلي أمام منافسه مازيمبي الكونغولي يوم الجمعة الموافق 26 أكتوبر الجاري ضمن مباريات إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب "القاهرة الدولي".

وستبدأ صافرة المارد الأحمر أمام بطل الكونغو في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية وسط حضور 50 ألف مشجع.

وقرر كاف اسناد مهمة اللقاء بين الأهلي ومازيمبي إلى الحكم الكيني بيتركاماكو ويعاونه مواطنيه جيلبرت شيرويت كمساعد أول وستيفن اونيانجو كمساعد ثاني والجامبي لامين جاميه كحكم رابع.

ويتواجد على تقنية الفيديو VAR الحكمة من موريشيوس ماريا ريفيت ويعاونها في غرفة تقنية VAR الحكم الدولي الجزائري لحلو بن براهم.

وكان التعادل السلبي قد سيطر على مواجهة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب الأخير بـ لومباتشي بالكونغو.

وجدير بالذكر أن الفائز من هذا المواجهة سيلتقي مع المتأهل من مواجهة الترجي التونسي وصن داونز الجنوب إفريقي في اللقاء الذي يجمع بينهما يوم الجمعة في بريتوريا.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com