حقيقة مفاوضات بيراميدز لضم نجم الزمالك مجانًا

الزمالك وبيراميدز
الزمالك وبيراميدز

انتشرت في الساعات الماضية عن رغبة نادي بيراميدز في الحصول على خدمات أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

الزمالك وبيراميدز
حقيقة توقيع حارس إنبي لـ الزمالك.. كواليس جديدة

وربطت تقارير صحفية محمد صبحي بالرحيل عن صفوف نادي الزمالك والانتقال إلى نادي بيراميدز خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق الأبيض.

بيراميدز يستهدف ضم حارس الزمالك

وأوضحت تقارير صحفية أن نادي بيراميدز لم يتقدم بعرض بشكل رسمي من اجل ضم محمد صبحي من الزمالك، ولكن اللاعب على رادار النادي السماوي في الفترة المقبلة.

ويعتبر هذا الموسم الأخير لـ محمد صبحي مع الزمالك ويحق له التوقيع لأي ناد في يناير مجانًا، ويحاول مسؤولو بيراميدز استغلال الأمر وحسم صفقة اللاعب بشكل مجاني.

وكانت إدارة نادي الزمالك أعلنت في وقت سابق إيقاف محمد صبحي وخصم 25% من مستحقاته وعرضه للبيع بعد مغادرة معسكر الفريق بدون إذن.

ورغم عودة اللاعب للمشاركة في تدريبات الزمالك في الفترة الماضية ولكن لا يزال مصيره غامضًا من المشاركة مع الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.

وفي سياق آخر يستعد الزمالك لملاقاة نظيره ساجرادا الأنجولي يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com