حقيقة مفاوضات الزمالك مع محمد الشناوي حارس الأهلي

محمد الشناوي
محمد الشناوي

فجرت تقارير إعلامية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن رغبة مسؤولي نادي الزمالك في التعاقد مع محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

محمد الشناوي
هل دخل الأهلي في مفاوضات مع أشرف بن شرقي لخطفه قبل الزمالك؟

وأكد الإعلامي محمد الليثي في تصريحات إذاعية: "أن النادي الأهلي يرغب في تجديد عقد محمد الشناوي خاصة وأن إصابة الحارس الدولي الأخيرة والتي أبعدته عدة أشهر عن الملاعب كانت السبب في تأجيل حسم هذا الملف".

وأوضح: "محمد الشناوي طلب تأجيل حسم ملف تجديد عقده بعد إصابته، وبعدما تماثل للشفاء مؤخرًا وبات جاهزًا للمشاركة في المباريات وانضم لمعسكر المنتخب سيبدأ الأهلي قريبًا التفاوض معه لتجديد عقده لمدة موسمين".

وأبدى الليثى اندهاشة من الأنباء التي تناثرت مؤخرًا وزعمت تفاوض الزمالك مع الحارس الدولي، قائلاً: الشناوي مرتبط بعقد مع الأهلي ولا يمكن أن يرحل للزمالك ..هذه شائعات ساذجة.

وأفادت قناة "إم بي سي مصر" في وقت سابق أن إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، تحركت مؤخرًا لجس نبض محمد الشناوي قائد النادي الأهلي لضمه في الموسم المقبل.

وأشارت القناة إن الزمالك بدأ جس نبض الشناوي عن طريق وسطاء، ولكن رغبة قائد الأهلي البقاء داخل فريقه ولكن بشرط المشاركة أساسيًّا.

وشددت على أن محمد الشناوي على رادار الزمالك بسبب قصر قامة حارسي مرمى الفريق محمد عواد ومحمد صبحي، إذ تسعى الإدارة لتدعيم مركز حراسة المرمى.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com