حقيقة غياب رونالدو عن مباراة النصر ضد الهلال في الدوري السعودي

كريستيانو رونالدو - النصر السعودي
كريستيانو رونالدو - النصر السعودي

كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الخميس، عن موقف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر السعودي من المشاركة في ديربي الرياض بـ الدوري السعودي للمحترفين، بعد غيابه عن تدريبات العالمي مساء أمس.

كريستيانو رونالدو - النصر السعودي
ورطة لـ النصر السعودي بسبب رونالدو.. ماذا حدث؟

وأفادت صحيفة "الرياضية" السعودية، إنه رغم غياب كريستيانو رونالدو عن تدريبات فريقه النصر، مساء أمس، لكنه سيكون جاهزًا للقاء الهلال دون أي مشاكل.

ويعتلي كريستيانو رونالدو قائمة هدافي الدوري السعودي للمحترفين برصيد 33 هدفًا بفارق 7 أهداف عن الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال، قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين.

ويستضيف فريق النصر غريمه التقليدي الهلال على ملعب الأول بارك، في قمة مباريات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة دوري روشن السعودي، وذلك مساء غدًا الجمعة.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة النصر ضد الهلال في قمة مباريات الأسبوع الثاني والثلاثين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وتعد مواجهة النصر ضد الهلال تحصيل حاصل، بعدما نجح فريق الهلال في حسم تتويجه بلقب الدوري السعودي للمحترفين، بعدما رفع رصيده إلى 88 نقطة بفارق 12 نقطة عن العالمي صاحب المركز الثاني مع تبقي 3 مباريات فقط.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com