حقيقة توقيع حارس الزمالك لـ الأهلي

حراس الزمالك
حراس الزمالك

فجر الإعلامي أحمد شوبير مفاجأة من العيار الثقيل، حول اقتراب حارس مرمى نادي الزمالك من الانتقال إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

حراس الزمالك
ماذا ينتظر الزمالك بعد فترة التوقف الدولي؟.. قمة ضد الأهلي ومواجهات نارية

وارتبط اسم محمد عواد حارس مرمى نادي الزمالك بالانتقال إلى الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة مع انتهاء عقده مع القلعة البيضاء.

ولم يجدد عواد عقده مع نادي الزمالك حتى الآن، بسبب رغبته في زيادة المقابل المادي الذي يحصل عليه، وهو ما يرفضه مجلس الأبيض بسبب الأزمات المالية التي يعاني منها النادي.

عواد يقترب من الأهلي.. شوبير يحسمها

وقال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم الثلاثاء:" توقيع محمد عواد إلى الأهلي والرحيل عن صفوف الزمالك أمر ليس له أساس من الصحة في الوقت الحالي، اللاعب اصبح حارس مرمى الفارس الأبيض الأول".

وأضاف شوبير:" كمان النادي الأهلي لا يفاوضه على الإطلاق، الأحمر عنده محمد الشناوي، مصطفى شوبير، محمود الزنفلي، حمزة علاء، ومصطفى مخلوف، كل ما يتردد عن رغبة النادي الأهلي في التعاقد مع محمد عواد غير صحيح مؤكدًا أن المارد الأحمر لديه ه 5 حراس، والزمالك هيجدد عقد حارسه خلال أيام، خاصًة بعدما أصبح الحارس الأساسي وظهر مع المنتخب الوطني في معسكر تصفيات كأس العالم 2026.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com