حقيقة تمرد ترافيس موتيابا وموعد عودته لـ الزمالك

ترافيس موتيابا - الزمالك
ترافيس موتيابا - الزمالك

كشف مصدر مقرب من اللاعب الأوغندي ترافيس موتيابا، نجم الزمالك حقيقة الأنباء المتداولة حول تمرد اللاعب على القلعة البيضاء.

ترافيس موتيابا - الزمالك
لاعب مفاجأة بديل أوباما في مباراة الزمالك ضد فيوتشر بـ الكونفدرالية

وأكد مصدر مقرب من اللاعب في تصريحات صحفية أن موتيابا لم يتمرد على الزمالك. مؤكدًا اللاعب سيصل غدًا الجمعة بعد الانتهاء من إجراءت جواز السفر الخاص به.

وفي وقت سابق، حسم عبد الواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، الجدل المثار حول توقيع عقوبة على اللاعب الأوغندي ترافيس موتيابا، بسبب تأخره عن العودة بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

وترددت خلال الساعات الماضية الكثير من الأنباء حول توقيع عقوبة على الأوغندي ترافيس موتيابا، جناح الزمالك بعد تأخره عن العودة، عقب مشاركته مع منتخب بلاده خلال فترة التوقف الدولي.

وسافر ترافيس موتيابا إلى أوغندا للانتظام في معسكر منتخب بلاده، خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة، لكنه تأخر في العودة إلى القاهرة.

وأكد عبد الواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك أن تأخر وصول ترافيس موتيابا، جاء بسبب تجديده لجواز السفر الخاص به، مؤكدًا أن الجهاز الإداري على تواصل مستمر مع اللاعب لمتابعة موعد وصوله.

وشدد مدير الكرة بنادي الزمالك على أن الأخبار المتداولة حول توقيع عقوبة مالية على موتيابا غير صحيحة، والجهاز يعلم جيدًا سبب تأخره.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com