حقيقة تجدد إصابة ياسر إبراهيم في الأهلي

ياسر إبراهيم - الأهلي
ياسر إبراهيم - الأهلي
تم النشر في

كشفت تقارير صحفية في الساعات الماضية عن حقيقة تجدد إصابة اللاعب ياسر إبراهيم نجم دفاع فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي قبل المواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي سيمبا التنزاني.

ياسر إبراهيم - الأهلي
قرار جديد من حسام حسن بشأن لاعبي الأهلي بعد فوز مصر على نيوزيلندا

ويلتقي فريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر أمام منافسه سيمبا التنزاني يوم الجمعة القادمة الموافق 29 مارس الجاري في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأكدت التقارير الصحفية أن ما يتردد عن تجدد إصابة ياسر إبراهيم غير صحيح حيث أشارت إلى أن اللاعب خضع لأشعة جديدة في الساعات الماضية أثبتت وجود التئام بصورة جيدة.

وأوضحت أن ياسر إبراهيم لازال يواصل برنامجه التأهيلي وذلك على ضوء نتائج الاشعات المستمرة يتحدد موعد عودة اللاعب للتدريبات وبعدها للمباريات القادمة.

ويتسأنف الأهلي تدريباته اليوم السبت بعد فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني بقيادة السويسري كولر للاعبين استغلًالًا لفترة التوقف الدولي نظرًا لمشاركة منتخب مصر في بطولة كأس العاصمة الودية.

وكان المارد الأحمر قد تلقى خسارة مثيرة في اللقاء الماضي أمام البنك بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن مباريات الجولة الـ15 من بطولة الدوري المصري.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com