حقيقة انسحاب اتحاد جدة من كأس السوبر السعودي

الاتحاد السعودي
الاتحاد السعودي

يمر فريق اتحاد جدة، الذي يلعب ضمن صفوفه النجم المصري أحمد حجازي، بأزمة كبيرة قبل أيام من المشاركة في بطولة كأس السوبر السعودي في الإمارات، خلال شهر أبريل الجاري.

الاتحاد السعودي
موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الخسارة أمام الأهلي في الدوري السعودي

ويشارك اتحاد جدة في بطولة كأس السوبر السعودي بالإمارات رفقة أندية الهلال والنصر والوحدة، بعد الموافقة على اقتراح الاتحاد السعودي بخوض البطولة في أبو ظبي.

وأثار أنمار الحائلي رئيس نادي اتحاد جدة، حالة من الجدل، بعدما أشار في تصريحاته عقب الخسارة من الأهلي، إلى أن وضعهم صعب قبل أيام من انطلاق البطولة، في ظل النقص الذي يعانون منه، مؤكدًا أنه يخشى أن لا يتمكنون من المشاركة فيها بسبب عدم إكمال قائمة حتى من 15 لاعبًا على الأقل.

وأكد مصدر مقرب من نادي الاتحاد السعودي في تصريحات صحفية أن الجهاز الفني سيحاول الاستعانة بالعناصر الشابة من أجل استكمال القائمة والسفر إلى الإمارات لخوض البطولة.

وبخصوص التهديد بالانسحاب من البطولة، أوضح أن الكلام بشأن عدم مشاركة الاتحاد في السوبر السعودي، غير صحيح، مؤكدًا أن بعثة الفريق ستكون جاهزة للسفر إلى الإمارات، والقائمة ستشهد تواجد بعض اللاعبين الشباب حرصًا على نجاح البطولة.

اتحاد جدة يعاني من نقص عددي كبير في صفوف الفريق بسبب لعنة الإصابات بالإضافة إلى استدعاء خمسة لاعبين للمشاركة مع المنتخب الأولمبي في بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا.

ومن المقرر أن تنطلق بطولة كأس السوبر السعودي يوم 8 أبريل الجاري بخوض مباراتين تجمع الأولى الاتحاد ضد الوحدة، فيما ستكون المباراة الثانية بين الهلال ضد النصر، وسيواجه الفائز من المباراة الأولى المتأهل من اللقاء الثاني في المباراة النهائية يوم 11 من الشهر نفسه.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com