حقيقة انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي في يناير.. مفاجأة مدوية

محمد صلاح - ليفربول
محمد صلاح - ليفربول

حسم الصحفي الإيطالي الموثوق ، فابرزيو رومانو، الجدل المثار حول إمكانية انتقال الدولي المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي إلى الدوري السعودي في الشتاء القادم.

محمد صلاح - ليفربول
مباراة ليفربول وبيرنلي في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة)

وارتبط اسم الدولي المصري محمد صلاح في أكثر من مناسبة بالانتقال إلى الدوري السعودي بعدما فشل اتحاد جدة بحسم الصفقة خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

ورفض ليفربول بالإضافة إلى الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز التفريط في الفرعون المصري، الذي أصبح هداف النادي الإنجليزي خلال لموسم الحالي مع اقتراب عقده على الانتهاء في 30 يونيو 2025.

هل يرحل محمد صلاح إلى الدوري السعودي في يناير ؟

وقال فابرزيو في تصريحات عبر شبكة "Caught Offside" البريطانية" ستيفن جيرارد أسطورة ليفربول ومدرب الاتفاق السعودي الحالي، حث إدارة ناديه على منحه أموالًا للصفقات الجديدة في يناير".

وشدد" جيرارد طلب من إدارة النادي السعودي عدد من الصفقات الجديدة ولكن من غير المرجح أن يكون من بينهم محمد صلاح".

وشدد في حديثه " لأ أدرك الأسماء المطلوبة من المدرب الإنجليزي لكن من المتوقع أن يكون شهر يناير مزدحمًا بالنسبة للاتفاق وجيرارد".

وعن محمد صلاح، أنهى تصريحاته" الوضع بالنسبة له حتى الأن يتسم بالهدوء حول انتقاله إلى الدوري السعودي، فهو يركز على موسمه مع ليفربول، إلا أن الأندية الكبرى في السعودية لن تنساه في فترات الانتقال المقبلة ولكنه صعب في يناير".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com